السيرة الذاتية مدرس مساعد احمد لفته عنيد ثويني

م.م. احمد لفته عنيد ثويني

Northern Technical University                    

احمد لفته عنيد ثويني الشميلاوي

المعلومات الشخصية
الاسم الثلاثي واللقباحمد لفته عنيد ثويني الشميلاوي
اللقب العلميمدرس مساعد
المنصب مسؤول وحدة الموقع الالكتروني
القسمالتقنيات المالية والمصرفية
الفرعلا يوجد
الإيميل الأكاديمي[email protected]
الشهادات الدراسية
بلد الدراسةالتخصصالتاريخالشهادةالجامعة
العراقعلوم كيمياء2017البكالوريوس المستنصرية
العراقصناعات كيمياوية2011دبلوم التقنية الوسطى
العراقطرائق تدريس العلوم 2022الماجستيرالمستنصرية
الخبرة التدريسية
الدراسات الاوليةنعم
الدراسات العلياكلا
النشاط البحثي والعلمي
عدد البحوث 2البحوث المنشورة 2
عدد المشاركات في المؤتمرات و الندوات 10المؤتمرات و الندوات 9
العضوية في الجمعيات والنقابات ودور النشر
رابط الحساب الاكاديميالحساب الأكاديمي
http://scholar.google.com/citations?user=At5yznEAAAAJ&hl=en Google Scholar Profile
https://www.researchgate.net/profile/Mohammed-Hussein-Gharbi Researcgate Profile
/https://publons.com/dashboard/summary Publons Profile
https://orcid.org/0000-0003-1320-6369 ORCID iD
https://www.scopus.com/home.uriScopus
الاهتمامات العلمية والبحثية
( العلوم التربوية – العلوم النفسية – نظريات التعلم – الكيمياء – مناهج البحث العلمي)
الجوائز وكتب الشكر والتقدير
عنوان الانجازالجهة المانحة
كتاب شكر وتقدير الجامعة التقنية الشمالية
اخر بحوث للثلاث سنوات الاخيرة
رابط البحثعنوان البحث
https://www.iasj.net/iasj/article/241521مدى توافر مهارات التدريس وفق تكنولوجيا المعلومات لدى مدرسي مادة الكيمياء في مدينة كركوك
https://scholar.google.com/citations?view_op=view_citation&hl=id&user=-XBZ_OMAAAAJ&citation_for_view=-XBZ_OMAAAAJ:u-x6o8ySG0sCTeaching Performance of Chemistry Teachers According to Information TECHNOLOGY and Its Relationship to the Evaluative Thinking Skills of Their Students
البرنامج الدراسي
اسم المادة العلميةعدد الوحدات
الدراسات الأولية/ مبادئ احصاء3
الدراسات العليا/لا يوجد-----